الخميس 22 فبراير 2024 09:28 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات لعدد من المواطنين بالقرب من الأماكن التي استهدفها طيران التحالف

نفذت مليشيا الحوثي من خلال " جهاز الأمن والمخابرات " حملة اعتقالات طالت عدد من المواطنين بالقرب من الأماكن التي استهدفتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية باليمن .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان الحملة استهدفت عددا من المواطنين في الحي الليبي بمديرية معين شمال العاصمة صنعاء بعد استهداف قيادات حوثية من الدرجة الأولى .

وأضافت المصادر أن الحوثيين طلبوا من عقال الحارات بتزويدهم بأسماء السكان الجدد والمواطنين الذين ينتموا إلى المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية وخاصة محافظات تعز ومارب و إب وريمة حميد .

وأكدت المصادر أن الحوثيين طلبوا من العقال تزويدهم باي معلومات عن أي أشخاص مشتبهين وخاصة ممن يتواجدوا بشكل انفرادي - عزابيين - .

وتلقت المليشيا الحوثية ضربة قاصمة بعد مصرع عدد من القيادات الحوثية والذين كانوا يديروا العمليات العسكرية الجوية للطائرات المسيرة الملغومة والتي استهدفت الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية .

هذا واصدرت المليشيا الحوثية توجيهات عاجلة لقيادتها من الصف الأول بمغادرة منازلهم حالا والتوجه إلى منازل أخرى غير منازلهم بعد تهديدات قيادة التحالف العربي باستهداف قيادات حوثية متورطة في عمليات إرهابية .