الجمعة 23 فبراير 2024 01:12 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”تحصين المخابئ الجبلية”.. الحوثيون يستعدون لمواجهة طويلة مع أمريكا في البحر الأحمر” أرملة زعيم داعش” البغدادي” تكشف علاقته بتنظيم الإخوان.. وتعلق: منعني من الترحم على والدي نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو”

أول تصريح رسمي إماراتي بشأن استهداف الحوثيين لـ”أبوظبي”

مطار أبو ظبي
مطار أبو ظبي

قال مستشار رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور أنور قرقاش، اليوم الاثنين، إن "الجهات المعنية في دولة الإمارات تتعامل بشفافية ومسؤولية تشكر عليها بخصوص الاعتداء الحوثي الآثم على بعض المنشآت المدنية في أبوظبي"؛ في أول اعتراف رسمي، بعد نفي الاستهداف.

وأضاف قرقاش في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن "عبث المليشيا الإرهابية باستقرار المنطقة أضعف من أن يؤثر في مسيرة الأمن والأمان الني نعيشها".

وأكد أن "مصير هذه الرعونة والعبثية الهوجاء إلى زوال واندحار".

وكانت وكالة الانباء الاماراتية، أعلنت عن مقتل 3 اشخاص واصابة 6 اخرين بهجمات تبناها الحوثيون اليوم الاثنين على أهداف حيوية في العاصمة ابو ظبي.

وحسب الوكالة قتل باكستاني و هنديان واصيب 6 آخرون بجروح بين البسيطة و المتوسطة بانفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية في العملية العسكرية التي قالت مصادر اعلامية موالية لمليشيا الحوثي إن الجماعة نفذتها بنحو 20 طائرة مسيّرة، و10 صواريخ بالستية.