المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:35 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو)

شاهد بالفيديو ..  الثلوج تتساقط على شمال السعودية بشكل نادر والحرارة تنخفض لما دون الصفر

شهدت محافظة طريف شمال السعودية ليلة شتوية غير معتادة حيث تساقط الثلوج ، في مشهدٍ شتائي جميل حظي بخروج الأهالي؛ للاستمتاع بالمنظر والتقاط الصور التذكارية.

وأظهرت مجموعة مقاطع فيديوهات تداولها المواطنون ، منظر الثلوج وهي تتساقط في مشهد بديع.

وكان قد توقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن الفرصة لا تزال مهيّأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياحٍ نشطة، وتكوُّن الضباب على أجزاءٍ من مناطق: الشرقية، الرياض، المدينة المنوّرة، تبوك، ولا يُستبعد تساقط الثلوج على مرتفعات (جبل اللوز - علقان) وأجزاءٍ من منطقتَي الحدود الشمالية والجوف، يلي ذلك انخفاضٌ ملموسٌ في درجات الحرارة على تلك المناطق.