الجمعة 23 فبراير 2024 12:55 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن

الجيش يعلن نتائج هجوم واسع من عدّة محاور على الحوثيين جنوب مأرب

 

أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الأحد، نتائج هجوما واسعا من عدة محاور، شنه على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية، يخوضون معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في كافة الجبهات والمحاور جنوب محافظة مارب.

وقال إن ‏أبطال الجيش والمقاومة شنوا صباح اليوم هجوماً واسعاً من عدّة محاور تمكنوا خلاله من تحرير مناطق ومواقع ومرتفعات جديدة جنوب مارب منها جبل الفليحة الاستراتيجي.

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، ‏مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات، وتدمير أربعة أطقم، فيما استعاد أبطال الجيش طقمين آخرين بما عليهما من عتاد.

فيما استهدف ‏طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات وآليات قتالية تابعة للمليشيا الإيرانية، في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد منها تدمير خمسة أطقم بما عليها من عتاد وأفراد.