المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:05 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

شاهد بالفيديو... ابطال الجيش يرقصون بعد اقتحام واستعادة مواقع عسكرية تابعة للحوثيين

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد اقتحام وتحرير ‏أبطال الجيش والمقاومة تحصينات ومتارس مليشيا الحوثي جنوبي مأرب.

وتمكن ابطال الجيش والمقاومة، خلال الساعات الماضية، من تحرير مساحات واسعة من قبضة المليشيات الحوثية في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب.

المشاهد التي نشرها المركز الإعلامي للقوات المسلحة، توثق ظهور عددا من أبطال الجيش والمقاومة وهم يقتحمون مواقع مليشيا الحوثي جنوب مأرب، كما وثقت المشاهد الابطال وهم وهم يغنون ويرقصون ابتهاجا بالانتصارات الكبيرة بعد فرار مقاتلي المليشيات.

وتمكنت القوات الحكومية من استعادة أسلحة وذخائر تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية بعد فرار مقاتلي المليشيات تحت وقع نيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.