المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:00 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة)

شاهد بالفيديو والصور.. الحرائق تندلع في كل مكان في حريب قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة

اندلعت حرائق كبيرة قبل قليل في مدينة حريب عقب انفجارات ضخمة ومتتالية هزت أرجاء المديرية الواقعة جنوب محافظة مأرب.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن نحو 7 غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في جبلي الحشفا والقناصة ومعهد عذبان شمال مدينة حريب.
وأكد المصدر أن الغارات تسببت في احتراق سيارات في ورشة لسحم القريبة من معهد عذبان مع احتراق اطقم وآليات لمليشيا الحوثي في محيط جبلي القناصة والحشفا.
وأوضح أن الغارات المكثفة تأتي قبيل انطلاق عملية عسكرية واسعة لقوات الجيش والعمالقة بإسناد جوي من التحالف تهدف إلى استكمال تحرير مديريتي عين وحريب من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.