الإثنين 4 مارس 2024 01:46 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية!

تقدم جديد لقوات العمالقة في حريب وعين عقب معارك طاحنة وهذا ما تم تحريره

تمكنت قوات العمالقة مساء اليوم الجمعة من إحكام السيطرة على مناطق جديدة في مديريتي حريب جنوب محافظة مأرب وعين غرب محافظة شبوة.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة في قلب الجبهة وتمكنت مساء اليوم من تحرير منطقة القانع شمال مدينة حريب والتقدم باتجاه قرية حلوة القريبة من المدينة.

وأضاف المراسل أن قوات العمالقة تقدمت أيضاً في ميسرة الجبهة وتمكنت من تحرير جبل المناحيز والاقتراب من منطقة السوداء شمال مديرية عين، عقب معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الجمعة على امتداد الجبهة استمرت لأكثر من 6 ساعات بمختلف الأسلحة.

وأكد المراسل أن قوات العملاقة لم تتمكن من تحقيق أي تقدم في ميسرة الجبهة باتجاه قرية لصاد وجبلي كحلان والحشفا بسبب وعورة المنطقة وكثافة السكان وكثافة الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.