السبت 24 فبراير 2024 08:33 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

عاجل: العمالقة والجيش تبدأن اقتحام مدينة حريب من عدة محاور لطرد مليشيا الحوثي (صور)

بدأت ألوية العمالقة والجيش الوطني هجومًا واسعًا لاقتحام مدينة حريب، بعد رفض مليشيا الحوثي، الخروج منها.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات من ألوية العمالقة والجيش، بدأت صباح اليوم الجمعة، هجومًا واسعًا لتحرير باقي مناطق ومرتفعات حريب بمأرب.

 

وأكدت المصادر اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش وألوية العمالقة من جهة، وميليشيا الحوثي من جهة أخرى، على مشارف مدينة "حريب" جنوب شرقي مارب من عدة محاور، بالتزامن مع ضربات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع وتعزيزات المليشيات الحوثية.

يأتي ذلك بعد أيام من تنفيذ ألوية العمالقة، عملية التفاف ضد المليشيات الحوثية المتمركزة في مديرية حريب، من جهة وادي جراذا جنوبي محافظة مارب، ومحاصرة مركز المديرية من 3 محاور، ورفض المليشيات الخروج منها وتجنيبها الحرب.