الخميس 22 فبراير 2024 08:47 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون

توجيهات حاسمة من الجنرال الأحمر للأجهزة الأمنية والعسكرية

 

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة المهرة، بمضاعفة الجهود وحشد الطاقات والإمكانات بما من شأنه تحقيق تطلعات أبناء المهرة في التنمية والأمن والاطمئنان والبناء، ومواكبة التحديات المختلفة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الجنرال الأحمر بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطمئنان على سير الأوضاع والخدمات والأمن والاستقرار في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن مجمل الأوضاع وأداء الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية في المحافظة، والجهود المبذولة في تقديم الخدمات للمواطنين ومكافحة التهريب.

وأشاد نائب الرئيس، بأبناء المهرة وحسهم الوطني والدعوة للتلاحم والاصطفاف مع الشرعية تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لمواجهة المشروع الإيراني وميليشياته الحوثية الانقلابية.

من جانبه، تطرق محافظ المهرة إلى عدد من القضايا المرتبطة بالمحافظة، مؤكداً موقف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية ودعم جهود مواجهة مليشيات الانقلاب والإرهاب الحوثية والعمل على حماية المكتسبات الوطنية.