المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:45 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

اتحاد غرب آسيا يقر عقوبة قاسية ضد مدرب الحراس السوري على خلفية إعتدائه على أحد لاعبي المنتخب اليمني للناشئين

عثمان أثناء محاولته الاعتداء على اللاعب اليمني
عثمان أثناء محاولته الاعتداء على اللاعب اليمني


أقر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اليوم الخميس، تغريم الاتحاد السوري لكرة القدم 10 الاف دولار على خلفية إعتداء مدرب الحراس في منتخب الناشئين، لؤي عثمان على لاعب المنتخب اليمني للناشئين سعيد العولقي.
و تضمن القرار إيقاف المدرب ست مباريات رسمية من مرافقة بعثة المنتخب السوري.
وكان مدرب منتخب الحراس السوري اعتدى على اللاعب اليمني سعيد العولقي في نهائيات غرب آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وتوج بها المنتخب اليمني.