المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:26 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا

انتكاسة مفاجئة في معركة حريب.. مليشيا الحوثي تغير مسار المعركة لصالحها وتستعيد السيطرة على عدة مناطق

تمكنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، من تغيير مسار المعركة لصالحها في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب، وذلك بعد أن شنت هجوما معاكسا على القوات الحكومية.

وفي الهجوم المعاكس، هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية، عددا من المواقع التي حررتها القوات الحكومية، في اليومين الماضيين، شمال مديرية حريب.

وتمكنت المليشيات الحوثية من استعادة السيطرة على عددا من المواقع بما فيها الطريق بين مدينة حريب وجبال ملعاء، والتي كانت القوات الحكومية قد حررتها مؤخرًا.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت في وقت سابق، أن القوات الحكومية تمكنت خلال الساعات الماضية، من السيطرة على منطقة "الفليحة" بعد فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية، وأوضحت أن قوات الجيش باتت على مشارف مدينة حريب، وعلى بعد كيلو ونصف فقط من مركز المديرية.