السبت 24 فبراير 2024 08:19 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

مهمة قادمة لقوات طارق صالح في محيط صنعاء بالتزامن مع تعزيزات عسكرية ضخمة إلى شبوة

تعزيزات عسكرية إلى شبوة قادمة من الساحل الغربي
تعزيزات عسكرية إلى شبوة قادمة من الساحل الغربي

كشفت مصادر ميدانية، اليوم الاربعاء، عن مهمة قادمة لقوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح في محيط العاصمة صنعاء.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن تلك المهمة العسكرية تأتي في إطار العملية العسكرية والتنموية "حرية اليمن السعيد"، التي أعلنها المتحدث باسم التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الشيخ عوض محمد الوزير العولقي، محافظ محافظة شبوة.
وأشارت المصادر إلى أن هناك ترتيبات لوجستية لتحريك كافة الجبهات ودحر المتمردين الحوثيين، الرافضين للسلام ومبادرات إنهاء الحرب في اليمن.
ويأتي ذلك بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة للقوات المشتركة إلى محافظة شبوة، على دفعات، قادمة من الساحل الغربي.