المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:50 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مهمة قادمة لقوات طارق صالح في محيط صنعاء بالتزامن مع تعزيزات عسكرية ضخمة إلى شبوة

تعزيزات عسكرية إلى شبوة قادمة من الساحل الغربي
تعزيزات عسكرية إلى شبوة قادمة من الساحل الغربي

كشفت مصادر ميدانية، اليوم الاربعاء، عن مهمة قادمة لقوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح في محيط العاصمة صنعاء.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن تلك المهمة العسكرية تأتي في إطار العملية العسكرية والتنموية "حرية اليمن السعيد"، التي أعلنها المتحدث باسم التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الشيخ عوض محمد الوزير العولقي، محافظ محافظة شبوة.
وأشارت المصادر إلى أن هناك ترتيبات لوجستية لتحريك كافة الجبهات ودحر المتمردين الحوثيين، الرافضين للسلام ومبادرات إنهاء الحرب في اليمن.
ويأتي ذلك بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة للقوات المشتركة إلى محافظة شبوة، على دفعات، قادمة من الساحل الغربي.