المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي

”حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية.. السفير آل جابر يكشف الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف انطلاقها اليوم

كشف السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، مساء اليوم الثلاثاء، عن الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف العربي انطلاقها باسم"حرية اليمن السعيد".

وقال آل جابر في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إن عملية ‎"حرية اليمن"، تهدف لنقل ‎اليمن الى المصفوفةالخليجية لينعم الشعب اليمني بالسلام والتطور و النماء والازدهار.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العميد تركي المالكي، من محافظة شبوة، انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" بكافة المحاور والجبهات.

وأوضح المالكي، أن "حرية اليمن السعيد" ليست عملية عسكرية بالمصطلح العسكري وإنما عملية لنقل ‎اليمن إلى مرحلة النماء والازدهار ليصبح جزء من المصفوفة الخليجية.