المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

للمرة الاولى منذ الثمانينات.. افتتاح البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات لكرة الطاولة في عدن

افتتاح البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات لكرة الطاولة بعدن
افتتاح البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات لكرة الطاولة بعدن


افتتحت، اليوم الاثنين، منافسات البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات في لعبة كرة الطاولة والتي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن، وتستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان في الفترة بين 10 _ 12 يناير الجاري.
وتشترك في البطولة، التي تأتي ضمن خطة نشاطات اتحاد اللعبة لاعبات يمثلن أندية الميناء، التلال، الشعلة، النصر، مركز خديجة بنت خويلد (المنصورة) ومركز الفقيدة نور حيدرة (الشيخ عثمان) بالإضافة إلى مشاركة لاعبتين من محافظة لحج، فئتي الفتيات دون 17 عاما، والسيدات فوق 18 عاما.
وتهدف البطولة إلى إعادة وتنشيط الرياضة النسوية.
وشهدت منافسات البطولة في يومها الأول إقامة 28 مباراة في إطار مباريات الدور التمهيدي الأول للفئتين، حيث شارك في بطولة السيدات 12 لاعبة وتقام بنظام المجموعات (الكل مع الكل)، وبالنسبة لبطولة الفتيات فإنها تقام بمشاركة 24 لاعبة ولعبت مباريات الدور الأول بنظام خروج المغلوب على أن تقام مباريات باقي الأدوار بنظام الكل مع الكل.
وتستكمل يوم غد الثلاثاء على صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية مباريات البطولة من خلال إقامة منافسات الدور الثاني لفئة الفتيات والذي تلعب بنظام الكل مع الكل، في حين تتواصل مباريات فئة السيدات.
تجدير بالذكر أن هذه البطولة تنظم للمرة الأولى منذ آخر بطولة نظمها الاتحاد في الثمانينيات من القرن الماضي.