المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يجوز شراء السلاح من إسرائيل لنقاتل به العرب.. فتوى صاعقة من ”الخميني” يفجرها أول رئيس لإيران ”فيديو” ”لا حل إلا بالحسم العسكري”..مقرب من الرئيس الراحل ”علي صالح” يحذر من مخيمات الحوثيين الصيفية ويدعو للحسم البيض يدعو الشعب الى التوحد ويؤكد ان صراع اليمن هو رقصة الموت بلا إيقاع” ”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن

بأكثر من 85 غارة جوية التحالف يدك معسكرات الحوثيين في عدة محافظات

دك طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في محافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة وشبوة وعمران والحديدة.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن طيران التحالف استهدف بأكثر من 85 غارة جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية بينها 48 غارة على شبوة.

وأوضحت المصادر أن طيران التحالف استهدف بنحو 27 غارة تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية بيحان، وبنحو 16 غارة في مديرية عين، وبخمس غارات جوية في مديرية حريب.

وفي محافظة مأرب، استهدف طيران التحالف بنحو 14 غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في منطقة البلق بمديرية الوادي، وبخمس غارات في مديريتي صرواح و الجوبة.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في محافظتي الجوف وصعدة، وبست غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات في محافظة حجة.

وفي محافظة الحديدة، استهدف طيران التحالف بأربع غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية التحيتا، كما استهدف بعدة غارات جوية مواقع عسكرية للمليشيات في محافظة عمران.