السبت 24 فبراير 2024 10:07 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العقيدة العسكرية الإيرانية: من الحظر والتصنيع المحلي إلى تاجر الأسلحة (1) انهيار قياسي للريال اليمني .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور

شاهد ردة فعل المواطنين في بيحان بعد طرد مليشيا الحوثي ودخول العمالقة (فيديو)

العمالقة في بيحان
العمالقة في بيحان

ارتفعت أصوات التكبيرات في مساجد مديرية بيحان، صباح اليوم السبت، عقب دخول قوات العمالقة، إليها وهروب مليشيا الحوثي منها.

وأظهرت مقاطع فيديو مصورة، فرحة المواطنين بطرد مليشيا الحوثي من مدينة العلياء في بيحان، بمحافظة شبوة، وارتفاع أصوات التكبير في المساجد، وذلك بعد ساعات من دخول قوات من العمالقة إليها.

وفجر اليوم السبت، دخلت قوات من ألوية العمالقة ووحدات من الجيش اليمني، مدينة العلياء، بمديرية بيحان، في محافظة شبوة، عقب هروب مليشيا الحوثي منها، وتطهيرها بالكامل وانتشرت لتأمينها.

 

وأمس الجمعة، أعلن بيان لقوات العمالقة ‘‘نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان غربي محافظة شبوة من سيطرة مليشيات الحوثي ودحرها منها، وتكبيد المليشيات خسائر مادية وبشرية فادحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات تكللت بتحرير المديرية، مؤكدةً جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة من العملية، دون تأخير لتحرير مديرية عين، وأمهلت مليشيات الحوثي 6 ساعات للإنسحاب الفوري من المديرية، وتوعدت مليشيات الحوثي مالم تنسحب فإنها سوف تبدأ حملة جوية و برية مركزة وبالتنسيق مع التحالف العربي لدكها وتدميرها في مديرية عين وطردها بالقوة’’.