الإثنين 4 مارس 2024 02:58 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

مجزرة باليستية جديدة في شبوة.. ومصادر حكومية تعلن حصيلة الضحايا وتكشف التفاصيل

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية، الخميس، مجزرة جديدة بحق المدنيين في محافظة شبوة (شرقي اليمن)، بقصف صاروخي استهدف محطة وقود في مديرية عسيلان.

"سبتمبر نت" الناطق باسم الجيش الوطني، أكد استشهاد 4 مدنيين وإصابة عدد من المواطنين بقصف صاروخي حوثي استهدف محطة وقود بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

وقال نقلا عن مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية اسهدفت محطة وقود في مديرية عسيلان بصاروخ باليستي، أدى إلى استشهاد 4 مدنيين وإصابة آخرين، كما ألحق أضراراً بالغة بممتلكات المواطنين.

وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، استنكرت الجريمة مشيرة إلى أنها تضاف إلى سجل الإرهاب السلالي المدعوم إيرانياً.

والأربعاء، استهدفت مليشيا الحوثي منزل مدير مديرية عسيلان العقيد ناصر القحيح، بصاروخ باليستي، في بلدة بلحارث المكتظة بالسكان والتابعة للمديرية ذاتها.

الاستهداف أسفر عن سقوط مدنيين، في جريمة أخرى ترقى إلى جريمة حرب، حيث استشهد 14 مدنيا بينهم أطفال، وإصابة ٩ بينهم طفله تبلغ من العمر سبع سنوات.

وخلال الأيام القليلة الماضية، شنت مليشيا الحوثي الإرهابية العديد من الهجمات الانتقامية على الأعيان المدنية في شبوة منها هجوم صاروخي استهدف مطار عتق، أسفر عن وقوع ضحايا، والحق أضراراً بالبنية التحتية للمطار.