المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:37 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

بالفيديو.. قوات العمالقة تنشر مشاهد نوعية للحظة تحرير مدينة النقوب ببيحان غرب شبوة

نشر المركز الإعلامي لقوات العمالقة مشاهد نوعية للحظة تقدمها بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة وتحرير مدينة النقوب غرب المديرية.

وأكد قيادة من العمالقة في تصريحات في الفيديو تحرير مدينة النقوب بالكامل من مليشيا الحوثي وجبل بن سبعان المجاور لها وما جاورها من مناطق.

وأوضح أحد قادة العمالقة في تصريح الذي يحتوي عليه الفيديو أن مدينة النقوب تعتبر بوابة مديرية بيحان مؤكداً أن التقدم مستمر.

ويظهر الفيديو جانب المواجهات والقصف المدفعي والزحف على مدينة النقوب والسيطرة عليها ودحر مليشيا الحوثي منها والسيطرة على جبل بن سبعان المتاخم لها من جهة الشمال.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير مدينة النقوب جبل بن سبعان غرب مديرية عسيلان وتقترب من السيطرة على مفرق السعدي وصفحة آل عريف أولى مناطق مديرية بيحان من جهة الشمال.