المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:45 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

بعد انهياره.. إخلاء ثمان أسر من تحت أنقاض منزل بصنعاء القديمة

المنزل المنهار بصنعاء القديمة
المنزل المنهار بصنعاء القديمة

تمكنت فرق الدفاع المدني بالعاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، اليوم الاثنين، من إخلاء ثمان أسر من أحد المنازل المنهارة في حارة بستان السلطان بمدينة صنعاء القديمة، دون حدوث أي إصابات.
وذكر الاعلام الامني، بأن المنزل المنهار يتكون من ثلاثة طوابق، حيث تهدم الطابق الثالث كلياً وأجزاء من الطابق الثاني، نتيجة لتقادم المنزل.
وأشار إلى وجود تشققات كبيرة في أحد المنازل المجاورة للمنزل المنهار، ما يستدعي إخلاءه من ساكنيه حفاظا على سلامتهم.
وذكرت السلطة المحلية بمديرية صنعاء القديمة، أن منزل بيت شاكر الواقع في منطقة بستان السلطان، تعرض الجزء العلوي منه للانهيار، واستطاع أهالي المنطقة إخراج مالك المنزل من تحت الأنقاض.
وأكدت أن العشرات من منازل صنعاء القديمة معرضة للانهيار.