المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:46 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

استقبال شعبي كبير لمنتخب الناشئين في إب وتعز قبل ذمار و صنعاء

المنتخب اليمني للناشئين يعتلي سطح الحافلة
المنتخب اليمني للناشئين يعتلي سطح الحافلة

وصلت مساء اليوم الإثنين، بعثة المنتخب اليمني للناشئين إلى مدينة إب، بعد مرورها من مدينة الحوبان، بمحافظة تعز، وسط استقبال شعبي كبير للفريق الفائز ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا في منتصف شهر ديسمبر الماضي بمدينة الدمام السعودية.
وقالت مصادر محلية إن بعثة المنتخب الناشئين وصلت مدينة الحوبان، وسط استقبال شعبي كبير مرددين هتاف "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، بينما صعد لاعبو الفريق إلى سطوح الحافلة مرحبين وملوحين بتحياتهم للجماهير.
وأضافت أن البعثة كانت في ضيافة مجموعة هايل سعيد أنعم التجارية، وتوجهت بعد ذلك إلى محافظة إب في طريقها إلى صنعاء حيث سيقام هناك حفل استقبال آخر.
وفي مدخل مدينة إب استقبل أبناء المدينة أبطال المنتخب الوطني للناشئين، احتفاء بأعضاء البعثة واللاعبين مرددين هتافات وشعارات عدة مرحبة باللاعبين وانجازهم الكروي الذي وحد اليمنيين.
ومن المقرر أن تتوقف البعثة أيضا في محافظة ذمار، ضمن الجدول المنسق للاحتفال بالفريق اليمني الفائز لأول مرة بالبطولة في تاريخ اليمن.