المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:45 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ !

تكريم جديد للمنتخب الوطني للناشئين وهو الأول في اليمن

في تكريم جديد وهو الأول في اليمن منذ وصول المنتخب الوطني للناشئين البلاد، كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، بمناسبة إحرازه بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة، نوه وكيل الوزارة لقطاع الرياضة خالد محسن خليفي إلى أهمية الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب الناشئين بفضل جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري .. مؤكدا حرص الوزارة على دعم ورعاية كل الألعاب، وتسهيل مشاركة المنتخبات الوطنية على مختلف الأصعدة، رغم الظروف العصيبة التي تمر بها البلد.

واشار خليفي إلى جهود الإتحاد العام لكرة القدم وحرصه على تواجد المنتخبات الوطنية في المشاركات المختلفة .. منوهاً إلى ضرورة ان يكون هذا الإنجاز دافعا لتحقيق المزيد من النجاحات في كرة القدم والرياضة اليمنية بشكل عام .