السبت 24 فبراير 2024 09:13 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

”عبدالملك” يكشف عن تغيير جوهري على مشهد العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ضد الحوثيين

معين عبدالملك
معين عبدالملك

أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها، معين عبدالملك، اليوم الأحد، وجود تغيير جوهري على مشهد العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ضد المليشيا الحوثية.
وقال في مقابلة مع قناة "العربية الحدث"، إن السلاح الإيراني المتواجد في اليمن بين أيدي الحوثيين يشكل تهديدا لدول الجوار، وللملاحة الدولية على السواء.
ولفت إلى أن إيران تريد السيطرة على مأرب للسيطرة على كامل البلاد.
ونوه بأن استعادة محاور شبوة والبيضاء والضالع يدعم جبهة مأرب.
و أوضح بأن التقدم العسكري في شبوة يمثل ما سعى إليه اتفاق الرياض من توحيد القوى لمواجهة المليشيا الحوثية.
وشدد على أن اليمنيين سئموا من الخلافات التي تؤخر استكمال تحرير البلاد من الحوثيين.
وكان التحالف العربي، أعلن اليوم الأحد، مقتل أكثر من 70 حوثياً بغارات جوية جديدة خلال الساعات الماضية على محافظة مأرب.
وقال التحالف في بلاغ مقتضب نشرته وكالة "واس" إن مقاتلاته الحربية نفذت 10 عمليات استهداف ضد الحوثيين في مأرب خلال الـ 24 الساعة الماضية، أسفرت عن مقتل 70 عنصراً حوثياً، ودمرت ست آليات عسكرية.