السبت 24 فبراير 2024 09:37 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه

بعد خسارة عسيلان.. مليشيا الحوثي تدفع بورقتها الرابحة لتغيير مسار المعركة في شبوة

‏دفعت ميليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى محافظة شبوة، وذلك بعد خسارتها لمديرية عسيلان.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، ان مليشيا الحوثي دفعت بقوات عسكرية كبيرة والتي تستخدمها كورقة رابحة، إلى شبوة لتغيير مسار المعركة بعد الانتكاسة التي مُنيت بها أمام القوات الحكومية.

وأكدت المصادر، وصول تعزيزات كبيرة لمليشيا الحوثي الانقلابية إلى بيحان، غربي محافظة شبوة، بالتزامن مع احتدام المعارك وسيطرة قوات الحكومة على مركز مديرية "عسيلان".

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي نشرت مجاميع مسلحة وآليات قتالية وسط الأحياء السكنية وشوارع مدينة بيحان.

وكانت القوات الحكومية (الجيش الوطني وألوية العمالقة) قد تمكنت في وقت سابق اليوم، من استعادة السيطرة على مديرية عسيلان بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.