المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:46 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

رئيس الوزراء يهاتف محافظ شبوة من الإمارات وهذا ما دار بينهما

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالاً هاتفي اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، بمحافظ محافظة شبوة عوض محمد الوزير العولقي.

وبارك رئيس الوزراء الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، مع محافظ شبوة عوض العولقي، سير العمليات العسكرية الميدانية ضد مليشيا الحوثي، والمعنويات العالية لاستكمال تحرير بقية المناطق في اطراف محافظة شبوة من سيطرة الانقلابيين.. منوها بدور الابطال في تحقيق هذا النصر بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مواصلة العمليات العسكرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرا الى حرص الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم والاسناد لقوات الجيش والمقاومة والشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية والوجودية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ شبوة الى تقرير حول الانتصارات التي حققها الابطال من قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بالكامل، والمعنويات العالية لمواصلة هذا التقدم الميداني حتى تحرير كامل محافظة شبوة.. منوها بمتابعة دولة رئيس الوزراء المباشرة للعمليات العسكرية.