الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:23 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

”الحوثيون” يلقون باللائمة على قبائل شبوة بعد تحرير أولى مديرياتها

العمالقة تحرر مواقع حاكمة في عسيلان
العمالقة تحرر مواقع حاكمة في عسيلان

القى المتمردين الحوثيين، اليوم السبت، باللائمة على قبائل محافظة شبوة بعد تحرير أولى مديرياتها من قبل قوات العمالقة والجيش اليمني.
وذكرت مصادر مطلعة لـ " المشهد اليمني "، بأن المليشيا الحوثية بررت هزيمتها أمام قوات العمالقة بوجود إتفاق قبلي في عسيلان مع قبائل بالحارث لتأمين مناطقهم، وتحييدها المعارك.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا اتهمت القبائل بنقض الإتفاق وتحرير المديرية من قبل قوات العمالقة.
‏يأتي ذلك فيما أكد المحلل العسكري والاستراتيجي العقيد يحيى أبوحاتم، أن تفعيل باقي الجبهات بالتزامن مع ‎مأرب وشبوة سيشتت قدرات المليشيا الحوثية ويجعلها غير قادرة على إدارة المعركة.