السبت 13 أبريل 2024 09:45 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد” صحفي يكشف الأمر الصادم..الحوثيون هم من اضرم النار في ”سوق الحلقة” من جوار قبر مؤسس الجماعة.. الحوثي: ”الحرب الأمريكية فقاعة غير مضرة” ”الخطة الإيرانية” تُنفذ في البيضاء: تصفية قيادات حوثية فاشلة!

شاهد بالفيديو.. طيران التحالف يصطاد أطقم المليشيا في أضيق الممرات غرب شبوة

تمكن طيران التحالف العربي اليوم السبت من اصطياد وتدمير وإحراق عدة أطقم تابعة لمليشيا في طرق وممرات ومواقع متفرقة بمديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة.
وحصل "المشهد اليمني" على مقطع فيديو يظهر لحظة احتراق طقم تابع لمليشيا الحوثي الانقلابية عقب اصطياده من قبل مقاتلات التحالف بالقرب من محطة المصري في مدينة النقوب غرب عسيلان، كما تظهر الصورة المرفقة احتراق طقم آخر في مدينة بيحان العليا.
وكانت غارات جوية أخرى شنتها مقاتلات التحالف تمكنت من تدمير وإحراق أطقم وعتاد عسكري لمليشيا الحوثي في محيط جبل بن سبعان شمال مدينة النقوب الواقعة غرب مديرية عسيلان وبالقرب من مفرق الحمى وفي محيط جبل بلبوم جنوب عسيلان.
وتزامنت الغارات مع عملية عسكرية أطلقتها قوات العمالقة اليوم السبت تمكنت خلال من تحرير مدينة عسيلان وجبل بن عقيل وعكدة المحكمة وعروق الخيال وتهدف العملية إلى استعادة مديريات عسيلان وبيحان وعين غرب محافظة شبوة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.