المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:32 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

شاهد.. مقاتلات التحالف تحرق آليات للمليشيا في عسيلان مع تقدم قوات العمالقة

تمكنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم السبت من تدمير وإحراق آليات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" أن غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف قبل قليل تمكنت من تدمير وإحراق أطقم وعتاد عسكري لمليشيا الحوثي في محيط جبل بن سبعان شمال مدينة النقوب الواقعة غرب مديرية عسيلان وبالقرب من مفرق الحمى وفي محيط جبل بلبوم جنوب عسيلان.
وأكدت المصادر أن الغارات جاءت بالتزامن مع سيطرة قوات العمالقة على جبل بن عقيل وعروق الخيالة وعكدة المحكمة جنوب غرب مدينة عسيلان وسط مواجهات عنيفة تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأشارت إلى أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على حيد بن عقيل الاستراتيجي بعد سيطرتها على مدينة عسيلان صباح وظهر اليوم، مؤكدة استمرار التقدم باتجاه مناطق جنوب وغرب عسيلان وشرق بيحان.