الأربعاء 17 أبريل 2024 09:56 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة طفل غرقًا خلال السباحة مع أصدقائه جنوبي اليمن تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين

العمالقة يخوضون مواجهات شرسة ضد الحوثي بهذه الأماكن في شبوة مع غارات مكثفة (صور)

تخوض قوات العمالقة اليوم السبت مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة تخوض في الأثناء من ظهر اليوم السبت مواجهات شرسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية على طول امتداد الجبهات من منطقة الصفراء جنوب عسيلان عبوراً بمنطقتي العلم والخبي وجنوب غرب عسيلان وصولاً إلى جبل بن عقيل المحاذي لمدينة عسيلان.
وأكد المصدر أن المواجهات تدور بمختلف الأسلحة مع مع قصف مدفعي عنيف تشنه قوات العمالقة يستهدف عمق مليشيا الحوثي جهة جبلي بلبوم والاخيضر وضواحي جبل شميس عسيلان مع غارات مكثفة شنها طيران التحالف العربي دكت مواقع المليشيا في جبل بن عقيل وعدة مواقع جنوب عسيلان وشمال وشرق بيحان.
وكانت قوات العمالقة أطلقت صباح اليوم السبت عملية عسكرية واسعة تهدف إلى استعادة مديريات عسيلان وبيحان وعين غرب محافظة شبوة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.