الأربعاء 17 أبريل 2024 09:37 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعيين شخصية تابعة للانتقالي في منصب رفيع بقرار غير معلن.. وتأدية القسم عبر ‘‘فيسبوك’’ 10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته

قوات العمالقة تحقق أولى انتصاراتها في شبوة وتسيطر على أول مديرية .. ومليشيا الحوثي تلوذ بالفرار

معارك عسيلان شبوة
معارك عسيلان شبوة

أحرزت قوات العمالقة، اليوم السبت، أولى انتصاراتها في محافظة شبوة، على مليشيا الحوثي، وانتزعت أول مديرية عقب معارك عنيفة.

وقالت مصادر إعلامية، إن قوات العمالقة سيطرت ظهر اليوم السبت، على مركز مديرية عسيلان، والمواقع الشرقية، للمديرية، في ظل تراجع كبير للمليشيات الحوثية.

وأكدت المصادر أن المواقع الشرقية في مديرية عسيلان سقطت بأيدي قوات العمالقة، فيما تراجعت المليشيات الحوثية ولاذت بالفرار.

وأوضحت المصادر، أن منطقة شرقي السوق والمحكمة والعكدة، بمركز المديرية أصبحت في قبضة قوات العمالقة، بشكل كامل، مشيرة إلى أن المعارك تدور في في الأثناء، فيالمرتفعات الجبلية المحاذية للمديرية.

يأتي ذلك تزامنًا مع وصول قوات جديدة لتعزيز ألوية العمالقة في شبوة، قادمة من محافظة حضرموت، صباح اليوم.