المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:07 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

وصول قوات ضخمة إلى محافظة شبوة لتعزيز ألوية العمالقة وبدء معركة فاصلة

إرشيفية
إرشيفية

وصلت صباح اليوم، السبت، قوات ضخمة تابعة للجيش اليمني إلى محافظة شبوة، لتعزيز قوات العمالقة، وبدء معركة استعادة المديريات التي سقطت في قبضة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر إعلامية إن تعزيزات عسكرية وصلت اليوم، لمساندة قوات الشرعية في شبوة قادمة من محافظة حضرموت.

يأتي ذلك بعد أيام من وصول قوات من ألوية العمالقة، قادمة من الساحل الغربي، للمشاركة في تحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين، التي سقطت خلال الآونة الأخيرة في قبضة المليشيات الحوثية.

ومن المتوقع أن تبدأ القوات هجومًا مكثفًا ضد المليشيات الحوثية في تلك المديريات، خلال الأيام القادمة، لتخفيف الضغط عن مارب، واستعادة ما فقدته قوات الشرعية مؤخرًا.