الخميس 22 فبراير 2024 09:32 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

بالفيديو.. أول تصريح لقائد عسكري بالجيش الوطني أثناء وصول قادة العمالقة إلى جبهة بيحان

أدلى قائد عسكري بالجيش الوطني بجبهة بيحان بأول تصريحات لقائد عسكري في الجيش الوطني عقب وصول قادة ألوية العمالقة إلى جبهة بيحان غرب محافظة شبوة.

وفي تصريح تابعه "المشهد اليمني" رحب قائد اللواء 163 مشاة العميد صالح لقصم الحارثي بألوية العمالقة وقادتها الذين وصلوا إلى شبوة للمشاركة في عملية تحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان غرب المحافظة.

وأشاد العميد لقصم خلال استقباله قادة ألوية العمالقة في جبهة الصفراء جنوب عسيلان، بدور التحالف العربي والقيادة السياسية اليمنية في توحيد الصف اليمني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد لقصم أن العمالقة والجيش والمقاومة في خندق واحد ضد مليشيا الحوثي الانقلابية مؤكداً أن الأيام القادمة ستكون مبشرة بانتصارات ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.