الأربعاء 17 أبريل 2024 08:43 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

إعلان حوثي جديد بشأن مطار صنعاء بعد إغلاقه وخروجه عن الخدمة

أعلنت مليشيا الحوثي، إعادة تشغيل مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الأممية، بعد إغلاقه منذ أيام، بحجة خروجه عن الجاهزية بسبب غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.

وأكدت هيئة الطيران المدني الخاضعة للمليشيات الحوثية ، السماح باستئناف رحلات الأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى إلى مطار صنعاء الدولي بشكل مؤقت يوم أمس الإثنين، وفق ما نشرته وكالة الأنباء ‘‘سبأ’’ بنسختها الحوثية.

وقبل نحو أسبوع، أعلنت مليشيا الحوثي إغلاق المطار وخروجه عن الجاهزية، عقب تعرضه لقصف مقاتلات التحالف العربي، الذي أكد هجومه على أهداف عسكرية تستخدم لشن هجمات بطائرات مسيرة ضد أهداف داخل الأراضي السعودية.

وكانت مصادر إعلامية أكدت، أمس الإثنين، مغادرة أكثر من 90 موظفاً مطار صنعاء الدولي على متن ثلاث طائرات إحداها طائرة “إيرباص”، واثنتين تتبعان الأمم المتحدة.