الإثنين 4 مارس 2024 02:38 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

تعازي رسمية تتوالى في قائد عسكري كبير خسرته الشرعية

توالت مساء اليوم الاثنين التعازي من رئيس الجمهورية ونائبه في قائد عسكري كبير خسرته الشرعية خلال مواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود العميد عثمان عبد الولي الشايف وهو يواجه المليشيات الإيرانية ويدافع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد فخامة الرئيس في برقيته ببسالة الشهيد ومواقفه الوطنية والبطولية التي سطرها مع رفاقه الأحرار من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في سبيل استعادة الدولة والدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

وعبر الرئيس في برقيته عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل العميد عثمان عبد الولي الشايف رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في جبهات وميادين الحرية والكرامة.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، إلى المواقف الوطنية والبطولات الخالدة التي سطرها الشهيد البطل مع رفاقه الأحرار من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، مشيداً بمناقب الشهيد القيادية وشجاعته وإخلاصه في أداء مهامه العسكرية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان "المشهد اليمني" كشف في خبر نشره بعد ظهر اليوم استشهاد الشيخ عثمان بن عبدالولي الشايف، رئيس عمليات اللواء الاول حرس حدود، خلال مواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف، كما استشهد إلى جانبه النقيب صدام بن فيصل الشايف.