المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور”

محافظ شبوة الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

أدى اليمين الدستورية صباح اليوم أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عوض محمد عبدالله العولقي وذلك بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة شبوة.

وعقب أدى اليمين الدستورية، وجه فخامة الرئيس المحافظ العولقي بما يلزم لتفعيل العمل التنفيذي والخدمي والميداني وتوحيد الجهود المجتمعية بمحافظة شبوة وتعزيز اللحمة وتوحيد نسيجها المجتمعي لمواصلة الانتصار وتحرير ما تبقى من مديرياتها ورفع المعاناة عن ابنائها لتتجاوز تحدياتها.. مثمنا صمودها وبسالة ابناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية

وأكد الرئيس على أهمية تضافر الجهود المجتمعية المختلفة لأبناء شبوة لتحرير ما تبقى من مديريات المحافظة.. مشدداً على إيلاء شبوة كل الرعاية والاهتمام لتحتل مكانتها التي تمثلها على الخارطة اليمنية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذه الثقة التي منحت له.. مؤكدا بانه سيبذل قصارى جهوده لخدمة المحافظة وابنائها وتنفيذ توجيهات فخامته الرامية لمصلحة شبوة وابنائها.

وأشار المحافظ العولقي إلى أن توجيهات فخامة الرئيس تعتبر أولويات لتجاوز العقبات وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق كافة التطلعات واستعادة مكانة شبوة في إطار اليمن الاتحادي المنشود.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.