المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

أول محافظة يمنية تعلن تخفيضات هائلة في أسعار البنزين والديزل بعد ارتفاع قيمة الريال (وثيقة)

أصدرت شركة النفط بصحراء ووادي حضرموت، ، تعميما جديدا بشأن تخفيض تسعيرة مادة الديزل، بعد أيام من قرار يقضي بتخفيض البنزين.
وقضى التعميم الذي حصل المشهد اليمني على نسخة منه، بأن سعر اللتر الديزل 205 ريالات، وسعر الصفيحة 20 لترًا بـ 4100.

وأكد التعميم بدء بيع الديزل بالتسعيرة الجديدة، من اليوم الإثنين، في كافة محطات شركة بترومسيلة.

ويوم الخميس الماضي، أعلن فرع الشركة، بساحل حضرموت تسعير مادتي البنزين والديزل، في محطات الشركة بـ 650 للتر الواحد من البنزين، و580 للديزل، كما أقر بأن يكون سعر اللتر البنزين في محطات الوكلاء 650، والديزل 680.

يأتي ذلك، تماشيًا مع التحسن الكبير الذي شهدته العملة المحلية، خلال الأيام الأخيرة.