الإثنين 4 مارس 2024 03:05 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

رئيس الوزراء يعلن موقف الحكومة من إقالة ”بن عديو” وتعيين محافظا جديدا لشبوة

أكد رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، مساء السبت، تأييد الحكومة الشرعية للقرارات الأخيرة التي أصدرها رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي.

وفي تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أكد عبد الملك، أن حكومته تؤيد القرارات الأخيرة التي اصدرها الرئيس هادي ومن ضمنها إقالة محافظ شبوة محمد صالح بن عديو وتعيين عوض ابن الوزير محافظاً جديداً للمحافظة.

وفي وقت سابق أصدر الرئيس هادي، قرارا جمهوريا يقضي بتعيين الشيخ/ عوض العولقي محافظاً لشبوة وبن عديو مستشاراً لرئيس الجمهورية ولكنه اعتذر عن قبول المنصب.