المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:38 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

أبكى الجميع.. وفاة لاعب جزائري بسكته قلبية على أرضية الملعب

سفيان لوكار
سفيان لوكار

توفي لاعب نادي مولودية سعيدة الجزائري، سفيان لوكار، اليوم السبت، إثر سكتة قلبية تعرض لها خلال اللقاء الذي جمع فريقه بجمعية وهران، برسم الدوري الجزائري.
ونقلت وسائل إعلام جزائرية الخبر مرفقا بمقطع فيديو، يوثق محاولات إسعافه من قبل الفريق الطبي على أرضية الملعب.
وتوفي لوكار بالملعب بعد فشل محاولات الفرق الطبية للناديين إسعافه على شريط التماس في أرضية الميدان، حيث أوقف الحكم اللعب في انتظار إسعاف اللاعب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة ولم يتعد الـ30 سنة.
وساد حزن كبير بين لاعبي الفريقين، حيث وثقت مقاطع فيديو بكاء الجميع إثر تأكد خبر مفارقة اللاعب الحياة.
مدرب مولودية سعيدة، العربي مرسلي، قال في حديث خص به قناة الهداف المحلية، إن اللاعب لم يكن يشتكي من أي أعراض قبل المباراة وخلال التدريبات، بل وحتى خلال اللقاءات التسع التي خاضها الفريق ضمن مباريات الدوري الجزائري.
وكشف أن أول الأعراض التي بدت عليه كانت بعد تسجيل فريقه لهدف في المباراة حيث انتبه أنه سقط على ركبتيه ثم عاود النهوض بصعوبة، لكنه سقط بطريقة مفاجئة، بينما كان اللاعبون يتأهبون لضربة ركنية في حدود الدقيقة الـ40 من زمن المباراة.
يُذكر أن سفيان لوكال هو قائد فريق مولودية سعيدة.