المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 07:10 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين! ‘‘الحارس القضائي’’ النسخة الحوثية من ‘‘لجنة تنفيذ أمر الإمام’’ الخمينية

”عبدالملك الحوثي” يلتزم الصمت في مناسبة مصرع ”ايرلو” رغم تهاني ”خامنئي”

عبدالملك الحوثي
عبدالملك الحوثي

التزم زعيم المتمردين الحوثيين، عبدالملك الحوثي، الصمت تجاه مصرع سفير طهران لدى جماعته حسن ايرلو.
وذكرت مصادر مطلعة لـ" ، المشهد اليمني "، أن الحوثي، فضل الصمت إزاء مصرع ايرلو وإصابة قيادات أخرى في المليشيا نتيجة غارة لمقاتلات التحالف العربي.
ونوهت المصادر بأن عدة قيادات حوثية مقربة من عبدالملك، لقوا مصارعهم، ولاتزال المليشيا تتكتم عن مقتلهم، ومن بينهم الشيخ القبلي صالح الوهبي، الذي أعلنت وفاته.
وكانت وكالة "إرنا" قالت إن المرشد الاعلى الإيراني، علي خامنئي، قدم "العزاء والتهاني بمناسبة وفاة السفير الايراني لظى الحوثيين حسن ايرلو"، واصفا إياه بالسفير المجاهد والكفوء، ومذكرا بشقيقيه "اللذين سبقاه في نيل مقام الشهادة الشامخ"؛ حد وصفه.