المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:48 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي عند معبر رفح وسقوط قتيل وعدة جرحى إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!!

بن عديو يخرج عن صمته بعد حشود شبوة التي خرجت من أجله وهذا ما قاله

علق محافظ محافظة شبوة محمد بن صالح بن عديو، اليوم الجمعة على الحشود التي خرجت في المحافظة تعلن تمسكها به ويعد أول تصريح له بعد تداول أنباء عن صدور قرار بإقالته.
وفي تصريحات تابعها "المشهد اليمني" أكد بن عديو عدم تمسكه بمنصب محافظ شبوة إلا نزولاً عند رغبة الجماهير التي تطالب ببقائه.
وقال بن عديو: " هذا شرف كبير لا استحقه ولا نقول الا قوله تعالى: (ربي أوزعني ان اشكر نعمتك التي أنعمت علي) نسأل الله اللطف والستر والعون والتوفيق والسداد لشبوة وكافة أبنائها وأن يختار لها الخير والامن والامان والسلام والتلاحم.
وأضاف: فمثل هؤلاء الناس الذين يخرجون بعفوية ومحبة صادقة من أنفسهم دون أي دوافع أو مغريات، هم فقط من يجعلوننا نتأنى ونصبر ونتحمل على حساب صحتنا وحياتنا.
وأكد: "أما انا والذي نفسي بيده بأني لا توجد لدي أدنى رغبة بالبقاء ولو ليوم واحد في ادارة هذه المحافظة.. ولكن نزولا عند رغبة هؤلاء وامثالهم".
وكانت مسيرات حاشدة جابت محافظة شبوة اليوم بعد صلاة الجمعة هتفت بتمسكها به ورفض أبناء شبوة أي قرارات من شأنها إزاحة بن عديو من منصبه.