السبت 24 فبراير 2024 09:47 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه

فلكي يمني: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة في اليمن

قال فلكي يمني، إن اليوم الجمعة، ثالث أيام العواد، وسيستمر لمدة شهرين، مع وجود تغيرات إيجابية في الأجواء خلال الأيام القادمة.

وأوضح الفلكي أحمد الجوبي، في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، رصده المشهد اليمني، أن اليوم ‘‘الجمعة ثالث ايام العواد وسيستمر العواد شهرين ونعيش هذه الأيام كتلة هوائية دافئة وتستمر خلال الأيام القادمة’’.

وأشار إلى أن ‘‘الرطوبة ٧١% وهذه الايام اطول ليل واقصر نهار على مستوى السنة الشمسية
والاجواء معتدلة’’.

واختتم الفلكي الجوبي، توضيحه برصد درجات الحرارة ‘‘حيث (بلغت في) ذمار ٢ وعمران ٣ وصنعاء ٥ وصعده ٤ واب ٩’’.

وتشهد عدد من محافظات الجمهورية اليمنية موجات برد وصقيع شديدتين، منذ أسابيع، مع تحذيرات مستمرة من الأرصاد لسكان المرتفعات والمزارعين وطلاب المدارس.