المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:44 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

محرقة كبيرة للحوثيين.. القوات المشتركة تعلن تلقن مليشيا الحوثي دروساً قاسية

أعلنت القوات المشتركة، مساء اليوم الخميس 23 ديسمبر، إنها لقنت مليشيات الحوثي دروسا قاسية شمال مقبنة بمحافظة تعز وأطراف مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن المليشيات التابعة لإيران زجت بالعشرات من مقاتليها في محاولة تسلل انتحارية إلى مواقع تم دحرها منها في وقت سابق وباءت بالفشل الذريع.

مؤكداً أن الوحدات المرابطة في المناطق المستهدفة شمال مقبنة حولت جبل دباس الاستراتيجي إلى محرقة للعشرات من مقاتلي المليشيات التابعة لإيران لا تزال جثثهم متناثرة على سفوح الجبل.

كما أكد دحرها من مواقع هامة بهجوم خاطف دمر أطقم قتالية وأخرى تحمل تعزيزات وذخائر وأجبر مقاتليها على الفرار مذعورين.

وفي وقت سابق اليوم دمرت مدفعية القوات المشتركة مربضين لمدفعية المليشيات الحوثية ودكت ثكنات وتحصينات في أطراف مديريتي مقبنة وجبل راس بعد لحظات من قصفها قرى آهلة بالسكان شرق حيس ما أسفر عن إصابة امرأتين بجروح خطيرة، فيما أصيب الأهالي بالذعر خاصة الأطفال والنساء.

وكانت القوات المشتركة دمرت خلال أيام الأسبوع الجاري تعزيزات للمليشيات الحوثية وأهدافاً ثابتة ومتحركة في أطراف مديريات مقبنة تعز وجبل راس والجراحي بمحافظة الحديدة.