المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا

مليشيا الحوثي تتأهب لاقتحام ‘‘المحافظات الجنوبية’’ وتبدأ التجنيد الإجباري لطلاب المدارس

تستعد مليشيا الحوثي لاقتحام المحافظات الجنوبية، عقب فشلها في السيطرة على مدينة مارب، عبر تحشيد طلاب المدارس في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية، إن أقدمت، يوم أمس الإثنين، على إخراج طلاب المدارس الإبتدائية، في مدينة البيضاء ونقلهم إلى خارج المدينة، لتعليمهم القتال.

وأوضحت المصادر أن المليشيات أخرجت نحو 100 طالب من مدارس مدينة البيضاء، من الصف الأول حتى السادس الابتدائي، إلى خارج المدينة، وقامت بتعليمهم الرماية وإطلاق النار بالقوة.

وأضافت المصادر أن المليشيات بدأت في التجنيد الاجباري، وأخبرت الطلاب أنه سيتم نقلهم إلى جبهات الجنوب ‘‘لقتال الجنوبيين’’ بحسب تعبيرهم.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي، تقوم بتحريض طلاب المدارس في البيضاء، ضد أبناء المحافظات الجنوبية، بحجة قتال أمريكا وإسرائيل، بحسب المصادر.

يأتي ذلك في ظل انتكاسة كبيرة تشهدها جبهات المليشيات في محافظة مارب، التي تشن عليها هجومًا عنيفًا منذ 11 شهرًا متواصلة.