الإثنين 15 أبريل 2024 06:16 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

ياسين سعيد نعمان يكشف ما حدث لـ ‘‘إيرلو’’ في مارب.. والخطأ الذي لم ينتبه له أحد!!

أكد السفير اليمني لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، أن مارب أسقطت المشروع الإيراني ومرغته في التراب، مشيرًا إلى خطأ فادح لم ينتبه له أحد، تزامن مع هروب سفير طهران لدى المليشيات الحوثية، حسن إيرلو.

وقال نعمان، إن ‘‘مجاراة الحوثيين في تحويل " إيرلو" إلى أسطورة خطأ إعلامي فادح ، كان يجب التنبه له منذ أن قام الحوثيون بتسريب خبر ترحيله إلى إحدى الصحف الأجنبية’’.

وأشار إلى أن ‘‘إيرلو دخل إلى اليمن كرجل عصابات متخفي شاهراً بندقيته في وجه اليمنيين ، خطط ونفذ عشرات المعارك كضابط في الحرس الثوري الإيراني ، كان يحلم بإسقاط مأرب ليواصل بناء مكانته في سلم الحرس الثوري ، لكن مأرب أسقطته ومرغت مشروعه في التراب ، وكان لا بد أن يغادر اليمن خائباً مستسلماً بعد أن جند النظام الإيراني كل علاقاته الإقليمية ليواري سوأته .. هذا كل ما في الأمر’’.

ويوم الجمعة أعلنت إيران مغادرة سفيرها لدى المليشيات الحوثية، بوساطة عراقية عمانية، بعد مفاوضات غير معلنة مع السعودية.