الخميس 22 فبراير 2024 11:52 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

بيان جديد بشأن الطقس المتوقع في اليمن خلال الساعات القادمة

أجواء باردة
أجواء باردة

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الأحد، بيانا جديدا بشأن الطقس المتوقع خلال الساعات القادمة.
وذكر في نشرته التي أطلع عليها " المشهد اليمني "، بأن الطقس في المرتفعات الجبلية سيكون بارد أثناء ساعات الليل والصباح الباكر على محافظات ( صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء واجزاء من اب والضالع )، وبارد نسبيا الى بارد على المناطق المرتفعة من محافظات ( تعز، لحج ،ابين ، وغرب كل من الجوف ومارب)، و يكون ايضا بارد نسبيا على أجزاء من الهضاب الداخلية مع احتمال تكون قطع متفرقة من السحب المنخفضة في فترة ما بعد الظهيرة.
وتوقع طقس صحو الى غائم جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة على اجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المقابلة لها والسواحل الغربية، وتنشط الرياح على السواحل الغربية ومدخل باب المندب لتصل اقصى سرعة لها 30عقدة.
ولفت إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد طقسا صحوا بشكل عام بارد نسبيا أثناء ساعات الليل والصباح الباكر، فيما سيكون غائم جزئيا على أرخبيل سقطرى مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة.
وحذر المواطنين و كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين الى تلك المحافظات الانفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد .
ونبه المزارعين باخذ الحيطة والحذر من الاجواء الباردة لحماية محاصيلهم الزراعية.
ودعا الصيادين ومرتادي البحر في الساحل الغربي ومدخل باب المندب، الى توخي الحذر من ارتفاع الموج واضطراب البحر.

يأتي ذلك بعد توقعات فلكية بكتلة هوائية رطبة واجواء معتدلة.