المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:32 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مصدر عسكري يكشف حقيقة ما يدور في الجبهة الجنوبية لمأرب

كشف مصدر عسكري حقيقة ما يدور في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وطبيعة الوضع العسكري في هذه الأثناء بين الجيش ومليشيا الحوثي.

وقال أركان حرب المنطقة العسكرية الثالثة العميد ركن عبدالرقيب دبوان، إن مواجهات عنيفة دارت اليوم الأحد في جبهات "الأعيرف" و"اللجمة" والتي دكت فيها مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي تجمعات وآليات العدو.

وأكد في تصريحات نقلها موقع الجيش "سبتمبر نت" أن القصف أدى إلى تدمير 7 أطقم قتالية، و3 عربات مدرعة للمليشيا الإيرانية كانت تحمل تعزيزات عسكرية، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، من كسر محاولات هجومية لمليشيا الحوثي الإيرانية، في الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب، أجبرت قوات الجيش والمقاومة المليشيا الحوثية على التراجع والفرار، وذلك قبل أن تشن هجوماً عكسياً باتجاه عدد من مواقع المليشيا في ذات الجبهة، بحسب سبتمبر نت.