الإثنين 15 أبريل 2024 06:03 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

وفاة وإصابة 13 عاملا غربي العاصمة المؤقتة عدن إثر انهيار صخري(صور)

انهيار صخري في البريقة
انهيار صخري في البريقة

توفي أربعة عمال وأصيب تسعة آخرون، على الاقل، اليوم الاحد، إثر إنهيار صخري غربي العاصمة المؤقتة عدن؛ وفقا لمصادر محلية.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن كتلاً صخرية انهارت بالتزامن مع أعمال حفر وشق لأحد الجبال قرب منطقة صلاح الدين التابعة لمديرية البريقة بمدينة عدن.
وأوضحت المصادر بأن الحصيلة الأولية لضحايا تساقط الصخور بلغت 13 عاملا فيما لا يزال عدد من العمال تحت ركام الاحجار والتراب.
ودعت المصادر إلى سرعة انتشال من تبقى من العمال من تحت الصخور.
وتوقعت المصادر ارتفاع أعداد الضحايا.
وكان أهالي المنطقة وجهوا تحذيرات ومناشدات بإيقاف أعمال الانشاء والتشييد في الجبل.