السبت 24 فبراير 2024 09:06 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

القوات المشتركة توجه ضربة موجعة للحوثيين في تعز والحديدة

أعلنت القوات المشتركة توجيه ضربات موجعة للمليشيات الحوثية في جبهات جنوب الحديدة وغرب محافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة، مساء أمس، إن القوات المشتركة، دمرت مركز عمليات وثكنات للمليشيات الحوثية وكبدتها خسائر بشرية ومادية جنوب الحديدة وغرب تعز.

ونقل المركز، عن مصدر عسكري، قوله: أن وحدات الاستطلاع رصدت مركز عمليات جديد لمليشيات الحوثي تزامنا مع تحركات مكثفة في أطراف مقبنة غرب تعز والجراحي جنوب الحديدة وسرعان ماتم التعامل معها بنجاح.

وأكد البيان تدمير مركز العمليات وثلاث ثكنات في محيطه تتمركز فيها أسلحة رشاشة، فضلاً عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الموالية لإيران.

وعاودت جبهات الساحل الغربي الركود، عقب أيام من تقدم القوات المشتركة في ريف تعز، بعد انسحابها من محافظة الحديدة، بشكل مفاجئ وسيطرة المليشيات الحوثية عليها.