المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:58 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

مصدر يكشف حقيقة سيطرة الحوثي على معسكر 48 في الجوف (فيديو)

تشهد جبهات شمال محافظة الجوف مواجهات مشتعلة بعد هجمات تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية تتصدى لها قوات الجيش بإسناد من مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال مصدر مطلع لـ "المشهد اليمني" إن المواجهات عنيفة تدور بين الجيش ومليشيا في جبهة القعيف شمال محافظة الجوف نافياً وجود أي مواجهات بالقرب من معسكر 48 مؤكداً بأنه لا يزال بيد قوات الجيش.

وحصل "المشهد اليمني" على فيديو من داخل معسكر 48 يكشف حقيقة سقوط المعسكر بيد مليشيا الحوثي الانقلابية ويقطع الشك بالقين.

وتدور مواجهات عنيفة في جبهة سلبة والقعيف بمنطقة اليتمة بمديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف على الحدود مع السعودية.

وتسعى مليشيا الحوثي خلال هجمات شنتها لتوسيع سيطرتها وسط أنباء تتحدث عن تمكنها من السيطرة على قرن شامان وقرن الحجرة بمنطقة اليتمة، فيما لا تزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر.