المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:26 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية

الجيش اليمني يدحر الحوثيين من عدة مواقع ومقاتلات التحالف تستهدف اجتماعا لـهم في مارب

مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات الحوثيين بمارب (أرشيفية)
مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات الحوثيين بمارب (أرشيفية)

 

 

 

تمكنت قوات الجيش اليمني مسنودة بالمقاومة الشعبية، من دحر مليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مواقع جنوب محافظة مارب خلال معارك الساعات الماضية.

وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن المليشيا تكبّدت خلالها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشار الى أن مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية استهدفت بعدّة غارات تجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة جنوب مارب والحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وكانت مصادر ميدانية، أكدت أن مقاتلات التحالف استهدفت إجتماعا للمتمردين الحوثيين في جبهة أم ريش، ما أدى الى مقتل العشرات من عناصر المليشيا بينهم قيادات كبيرة.

وتتواصل المواجهات بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في الجبهة الجنوبية للمحافظة الغنية بالنفط.