المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 10:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق الكيان الصهيوني أكبر الداعمين للحوثي.. (حقائق واقعية وتاريخية)

”عبدالملك الحوثي” يفتح النار على ”الشرعية” غداة بيان رباعي بشأن اليمن

عبدالملك الحوثي
عبدالملك الحوثي

فتح زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، النار على "الشرعية"، غداة بيان رباعي بشأن اليمن، حمل الحوثيين مسؤولية تردي الوضاع الانسانية ورفض وقف اطلاق النار.

ونقل القيادي الحوثي وعضو وفد المليشيا الى مفاوضات السلام، عبدالملك العجري، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، عن أن عبدالملك الحوثي قال إن ""الشرعية عنوان لكل الاعمال الغير شرعية "؛ حد تعبيره.

وأشار الى أن تعليق الحوثي جاء أثناء حديث بينه وبين رئيس وفد الحوثيين للمفاوضات محمد عبدالسلام، عما يمارس من حصار وتجويع واجراءات تعسفيه بحق الشعب اليمني تحت عنوان الشرعية.

وكانت السعودية والإمارات والولايات المتحدة وبريطانيا، حذرت من خطورة الوضع الإنساني في اليمن، محملين الحوثيين المسؤولية عن رفض وقت إطلاق النار.